• strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/views.module on line 879.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 589.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 589.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_boolean_operator::value_validate() should be compatible with views_handler_filter::value_validate($form, &$form_state) in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter_boolean_operator.inc on line 149.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_term_node_tid::value_validate() should be compatible with views_handler_filter::value_validate($form, &$form_state) in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_handler_filter_term_node_tid.inc on line 303.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 135.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit(&$form, &$form_state) in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 135.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/hasaduser/noujoum-elriyadah.com/site/sites/all/modules/views/views.module on line 879.

نجوم الرياضة العدد 792 الإثنين في 2013/4/8

نجوم الرياضة العدد 792 الإثنين في 8/4/ 2013
                                                                                               
أقام نادي الصحة والقوة الرياضي في بيروت مسابقة كأس الشتاء لعام 1956 للدرجة الثانية السبت في 19/1/ 1956
1- وفيق كري -2- عبد الكريم خطار _3- محمد نوري - 4- علي داعوق - 5- محمود آغـا - 6- رياض أدهمي - 7- محمد عامر - 8- بهيج مرعشلي -9- احمد طويل - 10- محمود جنون .

 نجوم الرياضة العدد 792 الإثنين في 8/4/ 2013
الحلقة الرابعة والأخيرة من قصة ( نهاية بطل ) مركم
- أهلاَ (كريم )
أجاب كريم :(( يا عزيزي أ - ع ) , خمر .. ونساء .. كان الناس يتحدثون من قبل عن ورعك وشهرتك بقدر ما يتحدثون اليوم عن خلاعتك وإنهزامك من وجه الرياضة . وصب صاحبنا ( أ- ع ) الكأس في جوفه دفعة واحدة , وأشعل سيجارة , وأصلح جلسته فوق مقعده وقال : (( لا تلمني يا فؤاد شغلتني إمرأة عنكم , وعن نفسي , وعن الدنيا كلها , لست أدري كيف كان ذلك , فقد إشتركت ذات يوم في مباراة كالعادة , وأنا كلي أمل بالفوز , فإذ بي أشاهد إمرأة جاء مقعدها في القسم المختص بالنساء , على قسم وافر من الشباب والجمال , فأخذت تعمز لي بطرف عينيها وتأتي بحركات , فهمت منها أنني أعجبتها , ووقعت من نفسها موقعاَ حسناَ .. ومنذ تلك اللحظة وقعت على الرغم مني في أحبولة غرامها .. ولم أفلح في المباراة , ولإول مرة خسرت في حياتي , آه إين الحياة التي كنت أحياها حافلة بالتقى والصحة والقوة والمجد , ووأراك من خلال كلامك تمد لي لسانك الطويل , وتسألني عن هذه المرأة وعن نتيجة علاقتي بها حتى اليوم فتتأكد يا صاح , أنني علمت منها ذات يوم , وقد جعلتها تطمئن إلي كل الإطمئنان , إنها كانت مأجورة من أخصامي في لعبتي الملاكمة , في تمثيل دور الحب والغرام معي للقضاء على صحتي ومجدي , وكان لها ما أرادت .... وماذا تظنني فعلت بعدها ؟ طبعاَ عندها ثارت ثائرتي وطالبتني نفسي بالإنتقام , فما رأتني تحت ثورة غضبي إلا مسوقاَ لإلى الجريمة سوقاَ , فحدقت في فتاتي طويلاَ , ونهضت من مكاني دون كلام , وأطبقت بيدي الإثنتين على عنقها العاجي الجميل وهي تسترحم وتستصرخ , وهنا لبثت بعد لحظات أن صرخت صرخة هائلة , وخر ت على الأرض جثة هامدة , فعرفت أنني قضيت عليها , فلم تنهمر من عيني دموع , ولم أشعر بأية رحمة .
ولكن القضاء إقتص مني بعدها بالسجن ثلاث سنوات , منذ أسبوع فقط أفرج عني , ولكي أنسى ما فيه من الهم والحزن , غرقت حتى أذني في ما ترى بأم عينك ... فادع لي بإن أعود سيرني الأولى , وأستعيد ما فاتني من مجد ... فالحياة لا تقوم إلا على أساس متين من الإستقامة والتقى ... ولكن هيهات أن يعود ما مضى ( تمت )
بقلم الأديب عبد الله عليوان العدد التاسع من نجوم الرياضة

نجوم الرياضة العدد 792 الإثنين في 8/4/ 2013
كلمتـــــــي !
جسمك الجميل هو المرغوب للوظيفة ! !
لماذا خلقت أيها الشاب ؟ هل ظهرت إلى الحياة لكي تبقى كما أنت ؟
إن ظروف الحياة , وسوء التغذية قد يؤثر على هيكلك حتى ولو كنت ( إبن البطل الكبير ستيف ريفز .. )
إن لجسمك عليك حقاَ . فقم بالتزاماتك نحو جسدك الذي أنت فيه .. حيث يرتقي اصحاب الأجسام الجميلة أعلى المراتب , لكونهم أسياد في أجسادهم , ومنهم ( ستيف ريفز وريك بارك والن ستيفان ولو داجني وروني كولمان ولي هايني وجون كريمك وارنولد شوارزينغر ولو فيرينيو وميكي هاريجتاي الخ ....
وهؤلاء جميعاَ قد إنتخبوا ليمثلوا في السينما , وقد نجحوا نجاحاَ باهراَ , لا لكونهم ممثلين أمثال ( غاري كوبر وكلارك غبيل وروبرت تايلور وعار غرانت أو انور مجدي وحسين صدقي ومحسن سرحان واحمد ياسين وكمال الشناوي أو رشدي أباظة وحسين فهمي الخ 000
بل لإنهم يملكون أجساماَ مستقيمة ومتناسبة نوعاَ ما .
فيا ايها الشاب , لا تتأخر عن المحافظة على جسمك ؟ مارس الرياضة , وستجد نفسك في مقدمة الذين يقبلون في إملاء المراكز الشاغرة في محل أو متجر أو وظيفة .